أصالة تترك زوجها في شهر العسل لهذا السبب

أصالة تترك زوجها في شهر العسل لهذا السببأصالة وأبنها

ثقافة وفنون14-9-2021 | 18:12

تقطع الفنانة أصالة، إجازة شهر العسل، وتعود إلي مصر، غدًا الأربعاء، قادمة من السعودية، لحضور افتتاح مطعم نجلها خالد الذهبي، حيث حرصت أصالة على توجيه الدعوة، للعديد من الفنانين لحضور الإفتتاح .

كشف الذهبي في حوار خاص، مع برنامج ET بالعربي، إنه كان يحلم بافتتاح مطعم منذ سنوات طويلة، وخطط لافتتاح مطعم باسم "صولا" يكون شبيها لاسم برنامج والدته السابق، ويقدم طعام وفن عربي أصيل.

وقال الذهبي، أن والدته حضرت إلى المكان، وأعجبت بالطعام والديكور، وكانت داعمه له في قراره وخطواته، خاصة أن طبيعة المكان، تشبه روحها على حد وصفه، كما أن شقيقته شام، أعجبت كثيرا بالمكان، وستقيم حفل زفافها فيه قريبا على حد قوله.

وصرح الذهبي، عن اتجاهه لعالم البيزنس، والاشتراك مع شخص لبناني، في أفتتاح مطعم، من نوع خاص في مصر، بعد أن حاول الدخول في مجال التمثيل، أنه لن يترك مجال التمثيل، وسيستمر في تقديم شغفه، لكن البيزنس، هو بمثابة مساحة الأمان، والاستقرار بالنسبة له.

وعبر الذهبي عن رغبته في العودة للتمثيل قريبا، متمنيا العمل مع أحمد عز، مرة ثانية بعد تجربة أولاد رزق، إلى جانب كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وعادل إمام وهند صبري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2