التعادل يسيطر على مباراة أشبيلية وسالزبورج بدورى الأبطال

التعادل يسيطر على مباراة أشبيلية وسالزبورج بدورى الأبطالالتعادل يسيطر على مباراة أشبيلية وسالزبورج بدورى الأبطال

رياضة14-9-2021 | 21:21

سيطر التعادل الإيجابى على مجريات مباراة أشبيلية الإسبانى أمام سالزبورج النسماوى التى انتهت بهدف لكل فريق، فى المباراة التى انطلقت من ملعب رامون سانشيز بيزخوان فى إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وافتتح لوكا سوسيتش التهديف لفريق سالزبورج في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بينما سجل ايفان راكيتيتش النتيجة في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الأول سطيرة من جانب لاعبو سالزبورج بعدما انكمش لاعبو أشبيلية فى منطقة الدفاع الأمر الذي تسبب بثلاث ضربات ترجيح لصالح الفريق النسماوي الاولى اضاعها كريم ادييمي في الدقيقة 13 وبعدها تمكن لوكا سوسيتش من خطف هدف التقدم لسالزبورغ في الدقيقة 21 قبل ان يهدر اللاعب نفسه سوسيتش ضربة جزاء اخرى للفريق النسماوي في الدقيقة 37 قبل ان يعادل ايفان راكيتيتش النتيجة في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.

وحاول جوليان لوبيتيجى باجراء بعض التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه ولكن اتى طرد يوسف النصري في الدقيقة 50 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء وحاول لاعبو سالزبورج الضغط بقوة على مرمى الفريق الاسباني في محاولة لاستغلال النقص العددي في صفوفه وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2