مفاجأة.. مي حلمي تُعلن عودة برنامجها «الحكم»

منى حلمى

ثقافة وفنون14-9-2021 | 23:01

دار المعارف

أعلنت الإعلامية مي حلمي، عودتها لتقديم برنامجها "الحكم" الذي يُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم".

يأتي ذلك بعد أن تم إيقافها عن العمل وتحوليها إلى التحقيق بسبب الإساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح في إحدى حلقات برنامجها، مما دفعه للانسحاب على الهواء، وتعرضت بعدها لانتقادات حادة بسبب أسلوبها في الحوار مع نجم القلعة البيضاء.

وكتبت مي حلمي، عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما أرجع من السفر».

وكانت قناة "الحدث اليوم" قررت إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها في ما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج "الحكم" مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وقالت القناة في بيان أصدرته: بناءً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:

- أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق

- ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق

وبعد الإيقاف التي تعرضت له مي حلمي احتفلت بتوثيق صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في محاولة منها لتجاوز أزمة منع برنامجها "الحكم" وإحالتها للتحقيق، ووجهت الشكر لمن ساهم في توثيق حسابها وكتبت عبر خاصية "ستوري إنستجرام": "مش عارفة أشكركم إزاي على دي تاج بقى على الصفحة كمان لو هتعبكم عشان لسة ما وثقتهاش".

والجدير بالذكر، أن مي حلمي، تتواجد منذ فترة في دبي وتشارك جمهورها بصور وفيديوهات من هناك، وأوضحت أنها ستعود لتقديم البرنامج فور عودتها من دبي.

أضف تعليق