بايرن ميونخ يفاجئ برشلونة بثلاثية نظيفة

بايرن ميونخ يفاجئ برشلونة بثلاثية نظيفة

رياضة14-9-2021 | 23:12

أحمد الطوانسى

تمكن بايرن ميونخ فى الفوز على برشلونة الإسبانى، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو، فى منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وحصل كيميش لاعب الفريق الكتالونى على بطاقة صفراء فى الدقيقة الخامسة بعدما تدخل بقوة على فرينكى دى يونج فى منطقة وسط الملعب.

وطالب ليفاندوفسكى الحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة التاسعة بعدما تعرض لعرقلة من رونالد أراخو، ولكن الحكم طالب باستمرار اللعب واحتساب الكرة احتكاك طبيعى.

وافتتح البفارى حفلته التهديفية في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من توماس مولر اصطدمت بظهر إريك جارسيا وهي في طريقها للمرمى وتخادع الحارس مارك تير شتيجن الذي ذهب تجاه اليمين.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 56 لصالح بايرن ميونخ، بتسديدة قوية من جمال موسيالا من على خط منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيمن، لترتد إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد بسرعة في شباك شتيجن.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث لبايرن ميونخ بالدقيقة 86 ، بعد تسديدة رائعة من جنابري، يردها القائم لتعود إلى ليفاندوفسكي، الذي يحصل على الكرة ويراوغ جيرارد بيكيه ويسقط مدافع برشلونة أرضًا، ثم يسدد والكرة تصطدم بجسد أرواخو وتذهب لمرمى شتيجن.

وتصدر البفارى المجموعة بعد الثلاثية النظيفة فى شباك النادى الكتالونى بعد حصد أول ثلاث نقاط، بينما تصدر ليفاندوفسكى ترتيب هدافى المجموعة بالهدافين الذى تمكن من احرازهم.

أضف تعليق