مصر تنافس روسيا على لقب بطولة الكيك بوكسينج غدًا

مصر تنافس روسيا على لقب بطولة الكيك بوكسينج غدًامحمد عبده مع بطل العالم الروسي

رياضة14-9-2021 | 23:29

تقام غداً الأربعاء، البطولة الاحترافية للكيك بوكسينج، في استاد القاهرة بداية من الساعة الثانية ظهرا حتى العاشرة مساء بمشاركة 11 لاعب مصري على رأسهم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسنج الذي ينافس بطل روسيا على لقب البطولة في المباراة التي تقام بين اللاعبين الساعة السابعة مساء.
وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إنه تم تنظيم بطولتين في مجال الاحتراف وتعد البطولة الاحترافية الدولية «Air Forse One» الثالثة في مصر من نوعها التي ينظمها الاتحاد ويشرف عليها فنيا، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة روابط الرياضية.
وأضاف ، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق البطولة في مصر، أن اللعبة عمرها في مصر ٢٠ سنة، ولكن بدعم من وزارة الشباب والرياضة تمكن الاتحاد من تحقيق عدة إنجازات، آخرها حصول الفريق المصري على المركز الثاني في البطولة العربية، وحصول فريق الفتيات على المركز الأول.
وأنهى الاتحاد المصري للكيك بوكسينج كافة التجهيزات الخاصة بالصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة التي تستضيف البطولة مع تجهيزها بشكل كامل والاطمئنان على الأمور التنظيمية واللوجستية وكافة الأمور المتعلقة بانتقالات وإقامة ضيوف البطولة ومراسم استقبالهم .

أضف تعليق