إزالة 20 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18 في مطروح

إزالة 20 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18 في مطروحإزالة 20 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18 في مطروح

محافظات15-9-2021 | 16:19

قال خالد شعيب محافظ مطروح إنه تم إزالة 20 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة بمراكز المحافظة بإجمالي 12.5 ألف متر مربع، وتنفيذ 3 قرارت إزالة تعدٍ على أراضي زراعية بإجمالي 7 أفدنة.

وأضاف المحافظ - في بيان اليوم الأربعاء - أن ذلك يأتي في إطار أعمال الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والتي بدأت يوم 13 سبتمبر الجاري، في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأكد استمرار العمل في تنفيذ الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقا مستمرا بين جميع الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية، ومديرية الأمن، وكل الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة.

وناشد محافظ مطروح، المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف، لافتا إلى أنه سيتم متابعة ورصد حالات التعدي على أملاك الدولة، وستتم الإزالة الفورية لأية حالة تعدٍ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون أي استثناءات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2