إزالة أعمال مخالفة على أراضي أثار وحرم الري بالأقصر

إزالة أعمال مخالفة على أراضي أثار وحرم الري بالأقصرإزالة أعمال مخالفة على أراضي أثار وحرم الري بالأقصر

محافظات15-9-2021 | 21:21

شنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة ل إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في منطقة توماس 3 بأصفون ومنطقة الجبيل بالكيمان.

أسفرت جهود الحملة عن إزالة الاعمال المخالفة لعدد 7 حالات تعدي منها عدد 1 مخالفة بمساحة 19ف ، 4 ط متعدية بالزراعة على أرض مخصصة محطة معالجة وعدد 6 حالات مخالفة بالبناء بمساحة 952م2 عبارة عن تعدي بناء وأحواش وعشش دون سند من القانون.

شارك في الحملة صباح منصور، وعبد الرحيم طايع نائبا رئيس المركز ، وعلي عبد الرازق رئيس قرية أصفون ، الأمير عبد الغني رئيس قرية الكيمان، ومصطفي محمد محمود رئيس قسم توزيع المياه بري أرمنت ، وأحمد عبد الموجود مفتش آثار إسنا ، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء الدكتور ولاء رضوان ، والعقيد مروان عاطف نصار مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد احمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.

ومن جانبه أكد رئيس مركز ومدينة إسنا، أن موجة الإزالات مستمرة لاسترداد أراضي الدولة وفرض هيبة القانون، والقضاء على ظاهرة التعدي على أراضي الدولة بكافة أنواعها وبجميع جهات ولايتها.

يأتي ذلك في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، لرؤساء المراكز والمدن ببدء تنفيذ الموجة الـ 18 ل إزالة التعديات على أراض أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2