الأورمان تعيد اعمار 1773 منزلا فى 42 قرية بقنا

الأورمان تعيد اعمار 1773 منزلا فى 42 قرية بقنااعادة اعمار منازل بقنا

محافظات16-9-2021 | 12:05

أعلنت جمعية الأورمان عن تبنيها مبادرة انسانية لاعادة اعمار منازل قرى الاسر الأكثر احتياجًا فى قنا لرفع الضرر عنهم وحمايتهم من أشعة الشمس و توفيرمسكن مناسب وأمن وحياة آدمية.

واعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان فريق عمل الأورمان بمحافظة قنا مستمر فى مواصلة جهوده لتحسين حياة المواطنين، حيث انتهى مؤخرًا من اعمار (1773) منزل فى 42 قرية ،مؤكدًا أن الجمعية بدأت في إعادة اعمارالمنازل المتهالكه وتعريش الأسقف منذ سنوات تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.

وأشار شعبان ان الجمعية سهلت على المواطنين المشاركة فى اعمار البيوت للأسر الأكثر احتياجًا بمبلغ 560جنيه شهريًا اوبسهم 250جنيه ليستطيع الجميع المشاركة فى الخير.

ولفت إلى أن المبادرة الانسانية تأتي في إطار مبادرات الأورمان وانها قائمة على مبدأ المساهمة والتكافل الاجتماعى من خلال تسخير الإمكانيات موضحا انه منذ انطلاق مشروعها (مشروع أكفل قرية فقيرة) ساهمت جمعية الأورمان في اعادة اعمار 32 ألف منزل، وتعريش أسقف (20186) منزلا بجميع محافظات الجمهورية المختلفة خلال الفترة الماضية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2