وزير الرياضة: مستعدون لاستضافة بطولة العالم للرماية

وزير الرياضة

رياضة16-9-2021 | 12:37

أ ش أ

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاستعداد لاستضافة بطولة العالم للرماية "الأطباق المروحية" بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها مصر والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الإنجازات خلال الآونة الراهنة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الشباب والرياضة،اليوم الخميس، مع رئيس الاتحاد المصري للرماية حازم حسني؛ لاستعراض أخر تطورات استضافة مصر لبطولة العالم للرماية "الأطباق المروحية"، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، ومسئولي شركة (تذكرتي).

وذكر بيان صادر عن الوزارة أن الاجتماع ناقش الاستعدادات المتعلقة بتنظيم البطولة المقرر إقامتها بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 12 حتي 17 أكتوبر المقبل، والترتيبات الخاصة بمراسم استقبال الوفود، واللاعبين المشاركين بالبطولة وأماكن إقامتهم وانتقالاتهم خلال فترة المنافسات .

كما شهد الوزير عرضاً عاماً حول مقترح حفلي الافتتاح والختام للبطولة وفقرات الحفلتين وأسلوب التسويق والترويج والدعاية والشكل الإخراجي لميادين الرماية التي ستحتضن المنافسات، مؤكدا المتابعة خطوة بخطوة مع اتحاد الرماية واللجنة المنظمة فيما يخص تنظيم البطولة على أعلى مستوى داخل أكبر مدينة دولية رياضية أوليمبية بالشرق الأوسط، مشيراً إلى التنسيق لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية واللوجستية المتعلقة بتنظيم البطولة، وجذب الرعاة لدعم البطولة ورعايتها.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى ضرورة الاهتمام بالجوانب الفنية لإعداد لاعبي منتخب مصر للرماية للمنافسة بقوة، والفوز بميداليات البطولة؛ لتحقيق النجاح والتفوق للبطولة علي مستوي كافة الأصعدة في ضوء النجاحات التي تحققها الدولة المصرية في استضافة البطولات الدولية الرياضية.

أضف تعليق