"مؤيدون" تدعم حملة اتحاد شباب بالخارج "إدعم جيشك وشرطتك"

"مؤيدون" تدعم حملة اتحاد شباب بالخارج "إدعم جيشك وشرطتك""مؤيدون" تدعم حملة اتحاد شباب بالخارج "إدعم جيشك وشرطتك"

* عاجل28-10-2017 | 13:24

كتب - محمد فتحي

أعلن أحمد سمير سليمان رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج  والمنسق العام "لحملة ادعم جيشك وشرطتك" عن دعم حملة "مؤيدون" برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى لحملة "ادعم جيشك وشرطتك".

 وقال رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج  والمنسق العام  " لحملة ادعم جيشك وشرطتك " أننا نحن 100 مليون مصري للمعتدين قاهرين وللمستقبل يدا تبني ويدا  تحمي الوطن مؤكدا ان هذة الروح الوطنية تجسدت في حملة "ادعم جيشك وشرطتك" التي أطلقها اتحاد شباب مصر بالخارج.

 وأشار إلى أن الحملة انطلقت  الأحد الماضى وخلال خمسة أيام  منذ تأسيسها وصل عدد الكيانات المنضمة  للحملة  22 كيان بالإضافة إلي الكيانات المتعددة الفروع مثل الاتحاد العام للمصريين بالخارج والذي يزيد عن 20 فرع مؤكدا أن حملة ادعم جيشك وشرطتك تقترب من خمسين  مقر واليوم اتصالات كثيرة للانضمام  وتتوالي الانضمامات  في ملحمة ايمان المصريين ببطولات جيشنا العظيم  وشرطتنا البواسل.

ومن جانبه أعلن المهندس موسى مصطفى موسى  رئيس حزب الغد و مؤسس حملة مؤيدون عن دعم وتأييد حملة اتحاد شباب مصر بالخارج "ادعم جيشك وشرطتك".

 وأكد مصطفى أننا جميعا نعلن دعمنا المطلق لبلدنا الحبيب مصر ملتفين حول جيشنا خير أجناد الله في الارض وشرطتنا البواسل وأجهزتنا الأمنية في سفينة الوطن خلف قائدنا  قائد سفينة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي وسنقضي علي هذا الارهاب الأسود بالتفافنا معا يدا واحدة لنقضي علي الخونه تجار الدين هم ومن يعاونهم من خونه في الداخل وقوي الظلام في الخارج.

 وعبر المهندس موسي عن سعادته بالتواجد مع هذا الجمع الكبير من الكيانات الوطنية في الخارج والداخل ايضا والتي تزداد  يوما بعد يوم.

 الجدير بالذكر أن حملة اتحاد شباب مصر بالخارج حملة "ولادك معك يا ريس" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية انضمت إلي حملة مؤيدون لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية واللتان انضما معا بدورهما إلي الحملة الرسمية "كلنا معك من أجل مصر".

أضف تعليق

إعلان آراك 2