«سوء المعاملة» يكتب نهاية فتاة سيتى ستار المنتحرة

«سوء المعاملة» يكتب نهاية فتاة سيتى ستار المنتحرةانتحار فتاة سيتى ستارز

حوادث وقضايا16-9-2021 | 15:01

تصدرت وقائع ال انتحار أبرز أخبار الحوادث في محافظات الجمهورية خلال آخر 24 ساعة، ، وأبرزها انتحار فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتى ستارز والتى تدعى ميار محمد 23 سنة طالبة بكلية طب أسنان في مدينة نصر لتضررها من اكتئاب شديد بسبب الاضطهاد وسوء المعاملة من قبال أسرتها .

اللحظات الأخيرة فى حياة فتاة سيتى ستارز

تواصل الجهات المختصة، التحقيق في واقعة، انتحار فتاة سيتى ستارز، وكشفت صديقتها وتدعى «نيرة»، 23 سنة، طالبة بكلية طب أسنان، مقيمة في القاهرة الجديدة، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة، في حياة فتاة سيتي ستارز المنتحرة وتدعى «ميار محمد» 23 سنة، طالبة في الفرقة الرابعة طب أسنان أيضًا، عن أنها تقابلت مع صديقتها قبل انتحارها، وكانت تجلس معها في إحدى الكافيهات بمول سيتى ستارز بمدينة نصر.

وأشارت طالبة طب أسنان، إلى أن فتاة سيتى ستار المنتحرة أخبرتها أنها ستنتحر بسبب سوء المعاملة، قائله: «أنا هنتحر النهاردة».

تحقيقات النيابة فى واقعة فتاة سيتى ستارز المنتحرة

وعقب الانتهاء من مناقشة صديقة الفتاة المنتحرة، أخطرت النيابة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة الفتاة المنتحرة، وتحفظت القوات على الفيديو الذى رصد تفاصيل الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن الفيديو مدته 37 ثانية.

وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

أضف تعليق