باللون الذهبي اللامع وميك اب جرئ.. شاهد إطلالة مايا دياب

باللون الذهبي اللامع وميك اب جرئ.. شاهد إطلالة مايا ديابمايا دياب

ثقافة وفنون16-9-2021 | 21:56

نشرت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها الشخصي، بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها، وعلقت "دياب" قائلة: ‎#اهلا_وسهلا_مايا_دياب .

وظهرت "دياب" بإطلالة مليئة بالمجوهرات الضخمة والمُلفتة، باللون الذهبي اللامع، مع ميك أب جرئ يبرز ملامح وجهها الفاتنة، وجاءت التعليقات من قبل المتابعين كالأتي: "قمر، واو، مبدعة، حلوة أوي".

وتستعد "دياب" لطرح كليب جديد بعنوان "أهلا وسهلاً"، حيث روجت لكليبها الجديد، عبر موقع إنستجرام، بنشر صورة البوستر الرسمي للكليب، وعلقت "دياب" قائلة: "أغنية مليانة فرح بتسمعوها وبتشوفوها بعد ساعات على قناتي الخاصة على يوتيوب وعلى كل تطبيقات الموسيقى أن شاء الله تكونو متحمسين متل ما أنا متحمسة ".

كما تصدرت "مايا دياب" التريند، عبر موقع "تويتر" بعد أن ظهرت بملامح مختلفة، بعد ظهورها الأخير علي أستوري، بموقع إنستجرام، صدم الجمهور، بتغير شكلها، لافتين إلى أنّ إجراء عمليات التجميل غيرت ملامحها تماما.

وجاءت التعليقات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كالأتي: ( مايا دياب ناقصا شي 5 عمليات تجميل بعد وبترجع متل ما كانت،أرجوكم يكفي تنمّر علي مايا دياب، دعم مايا دياب الجميلة، وحياة الله كنتي أحلى قبل ومش بحاجة)

الجدير بالذكر، طرح كل من مايا دياب ومحمود الليثي، الديو الغنائي "حطالي روج" وهي أول أغنية، يتم طرحها من أغاني البومها " أكثر شوية"، الذي تقدمه مايا بالهجة المصرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2