كريستيانو رونالدو يتفوق على ليونيل ميسي خارج المستطيل الأخضر

كريستيانو رونالدو يتفوق على ليونيل ميسي خارج المستطيل الأخضركريستيانو وميسى

رياضة16-9-2021 | 22:26

أصبح انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، له اهتمام كبير في وسائل الإعلام حتى الأن، وذلك بعد حطم اللاعب الأرقام وأصبح قميصه هو الأكثر مبيعا في التاريخ.

وتفوق كريستيانو رونالدو على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعدما رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن لم يتمكن من الوصول لمكانه رونالدو التسويقية، خاصة أن جماهير مانشستر تعتبر رونالدو من أبناء النادي وأحد الأساطير الخالدة، وأن تواجده يمثل تحدي خاص للاعب وللجماهير.

ورفضت إدارة مانشستر يونايتد الحديث عن سبب ارتفاع أهم مبيعات قمصان كريستيانو رونالدو، وأكدوا أن الهدف الوحيد هو الاستفادة من اللاعب داخل أرض الملعب ولم تكن هناك أي أمور تسويقية خارجية.

دائما يكون الرقم "7" الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو علامة مميزة في أي مكان يتواجد به، خاصة أن يمثل الشغف الكبير للجماهير وللمتابعين، وأن الجميع يتحدث عنه دائما بأنه الأفضل في التاريخ وليس خلال الفترة الحالية.

ورحل كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس الإيطالي من أجل تقليل الرواتب داخل الفريق، وذهب إلى مدينة مانشستر، مقابل 25 مليون يورو، ويعتبر أن مبلغ الصفقة قد تم جمعة خلال أيام بسيطة من التعاقد مع اللاعب.

وتحدثت شركة "فانتيك" المسئولة عن بيع قمصان الفريق، أن قميص كريستيانو رونالدو أصبح الأكثر مبيعا في التاريخ وذلك من خلال إحصائيات معتمدة.

وأنعش كريستيانو رونالدو خزينة مانشستر يونايتد خاصة، بعد جائحة فيروس كورونا التي كان له تأثير كبير على الفريق خاصة في الإيرادات، وكانت النسبة 18% في يونيو 2020، وأيضا تراجعت حقوق البث التليفزيوني نحو 42% وجاء رونالدو ليرفع أسهم الفريق عاليا مجرد التعاقد معه فقط قادما من يوفنتوس الإيطالي.

أضف تعليق