ضبط تشكيل عصابى بكيلو هيروين وشابو مخدر بمركز ديروط فى أسيوط

ضبط تشكيل عصابى بكيلو هيروين وشابو مخدر بمركز ديروط فى أسيوطعصابة - أرشيفية

حوادث وقضايا17-9-2021 | 19:39

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط من إلقاء القبض على تشكيل عصابى قبل توزيع كيلو هيروين و شابو مخدر خلال حملة أمنية على تجار المخدرات بمركز ديروط.

وجاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن أسيوط، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات " فرع أسيوط " مفادها قيام تشكيل عصابي من تجار المخدرات ب أسيوط بتهريب كمية من المخدرات، من القاهرة إلى ديروط، لتوزيعها على تجار التجزئة متخذين من الطرق الصحراوية مقرات لهم.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بحمله من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهم.

ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

وأسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات" فرع أسيوط، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ديروط، من ضبط التشكيل العصابى تجار المخدرات أثناء مرورهم من أحد الأكمنة وبتفتيشهم تمكن فريق البحث من ضبط (ح.م.٣٥ سنة)، و(أحمد.ت.م - ٣٧ سنة)، و(ف.م.ع - ٣٠ سنة)، و(ع.خ) بضبط كيلو من مخدر ال هيروين وكمية مخدر شابو وأسلحة نارية ومبالغ مالية.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار تم تحرير محضرا بالواقة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2