أحمد حجازى يقود اتحاد جدة أمام النصر بالدورى السعودى

أحمد حجازى يقود اتحاد جدة أمام النصر بالدورى السعودىأحمد حجازى يقود اتحاد جدة أمام النصر بالدورى السعودى

رياضة18-9-2021 | 10:32

يحل فريق اتحاد جدة المحترف فى صفوفه نجمنا الدولى أحمد حجازى، ضيفًا ثقيلًا النصر فى قمة الدورى السعودى المقرر انطلاقها في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "مرسول بارك"، في قمة منافسات الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل اتحاد جدة اللقاء متصدرًا لترتيب المسابقة الدورى بعدما وصل إلى النقطة 9 نجح فى جمعهم من 4 مباريات، منتصرًا فى 3 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يحتل النصر المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط من إجمالي 3 مواجهات خاضها في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمة وحيدة.

ويأمل اتحاد جدة فى الفوز على النصر من أجل الحفاظ على صدارة الدوري السعودي، ومواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في المواجهات الثلاث الأخيرة بالمسابقة والتي سبقها بالسقوط أمام الفيحاء 1-0 في الجولة الافتتاحية للموسم الحالي.

ويواجهة اتحاد جدة نظيره النصر منتشيًا بالفوز الكبير على أبها بنتيجة 6 - 1، فى اللقاء الذى جمع على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين".

و تقام مباراتين في الجولة الخامسة من الدوري السعودي اليوم، حيث يلتقى الهلال مع الاتفاق في الخامسة والنصف مساء، كما يستضيف الحزم منافسه أبها في السادسة إلا ربع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2