سمية الخشاب توجه تحذير للرجال..شاهد

سمية الخشاب توجه تحذير للرجال..شاهدسمية الخشاب

ثقافة وفنون18-9-2021 | 15:06

حلت الفنانة سمية الخشاب، أمس الجمعة 17 سبتمبر، ضيفة ببرنامج "أبلة فاهيتا" والمذاع عبر قناة "أون اى"، وأكدت سمية الخشاب، خلال البرنامج، أن المرأة ليست خادمة للرجل، قائلة: "الست مش الخدامة اللى ماما جابتهاله"، كما أعربت أيضًا عن إعجابها بأغاني مهرجانات حمو بيكا".

وأوضحت سمية خلال البرنامج، أن اسمها الحقيقى سمية سعيد السيد الخشاب مواليد 20 أكتوبر من برج الميزان ولم تكشف عن عمرها، وأضافت: " العمر مجرد رقم الأيام الحلوة اللى بنعشها هى دى عمرنا الحقيقى"، وقالت أن أسماء دلعها هي سوكا، وسوسو، وصرحت أنها تزوجت 5 مرات، وقال ذلك بسخرية: " 5 فى وش العدو "، وقالت أيضاً أن وزنها 61 كيلو.

وعلي الصعيد الآخر، نفت الفنانة سمية الخشاب ما تردد حول طلب نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، التحقيق معها بسبب الصورة الغامضة التي تم نشرها مؤخرًا، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الأنستجرام".

وغردت سمية الخشاب عبر حسابها علي "تويتر": "‏بيان للتوضيح: لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقة والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة وكل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/أشرف زكي سمية الخشاب ".

ويذكر أن أثار الفنانان سمية الخشاب وأحمد سعد حالة من الجدل الواسع خلال الأيام القليلة الماضية وتحديدًا عقب إعلان الأخير عن عقد قرانه من مصممة الأزياء علياء بسيونى.

كانت الساحة الفنية شهدت هناك بعض التعليقات غير المباشرة من جانب سمية الخشاب وأحمد سعد حيث علق كل منهما بشكل سلبى على الآخر وهو الأمر الذى علق عليه أشرف زكى نقيب الممثلين.

وقال أشرف زكى خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم : "بالنسبة للتراشق على السوشيال ميديا، فيه قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته. أنا الموضوع ده هشوفه، وسيحال فورا للتحقيق إذا كان حدث الكلام اللي أنا بسمعه دلوقت".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2