تعرّف على آخر تطورات عقوبة شيكابالا

تعرّف على آخر تطورات عقوبة شيكابالاتعرّف على آخر تطورات عقوبة شيكابالا

رياضة18-9-2021 | 14:22

أعلنت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول عقوبة شيكابالا كابتن فريق الزمالك، بعدما قرر لجنة المسابقات إيقافه على بعدما قام بالاشتباك مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة أثناء الاحتفال بالتتويج بالدورى.

واضافت التقارير الصحفية ان هناك اتجاه داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى بتقليص عقوبة قائد الفارس الأبيض إلى ثلاثة أشهر بدلاً من 8 ليفقد الفريق الأبيض جهوده في 6 أو 8 مباريات فقط خلال الموسم الجديد مع الذكر ان العقوية تم تنفيذها منذ صدورها يوم 29 من شهر أغسطس الماضي.

وكانت لجنة المسابقات قد اعلنت في وقت سابق عن قرارتها على خلفية أحداث الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تضمنت تغريم الزمالك 200 ألف جنيه بسبب الهتاف الجماعى والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي بالإضافة لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها ما أدى إلى توقفها 3 دقائق.

وتضمنت ايضاً القرارات إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها بجانب إيقاف الثنائي أحمد أبو الفتوح لحصوله على الإنذار الثالث وحازم إمام 4 مباريات للسلوك الغير رياضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2