«البوم الذكريات».. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لوالدتها

«البوم الذكريات».. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لوالدتهاالراحلة رجاء الجداوى

ثقافة وفنون18-9-2021 | 14:37

نشرت أميرة مختار، ابنة النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوى، صورة لمتابعيها وجمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " الأنستجرام" وذلك علي صفحة الراحلة القديرة الفنانة رجاء الجداوي والتب تديرها ابنتها من بعدها، وهي صورة لهدية كانت قد استقبلتها والدتها من النجمة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، بمناسبة عيد الحب عام 2018، والتى كانت عبارة عن بورتريه يضم عددًا كبيرًا من الصور فى مراحل عمرية مختلفة للفنانة رجاء الجداوي مع ابنتها.

واثارت الصورة التي نشرتها ابنة الراحلة رجاء الجداوي، على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات، وكتبت أميرة مختار، وعلقت على الصورة: "هدية طنط دلال لمامي الله يرحمهم، في عيد الحب 2018".

وحرصت أميرة مختار على إحياء ذكرى عيد ميلادها التى حلت يوم 6 سبتمبر، حيث نشرت صورة عبر حساب والدتها التى تديره بعد وفاتها، وكتبت: "كل سنة وانتى معنا بسيرتك الحلوة وبغلوتك في قلبنا كلنا بحبك يا أمي وحشتيني أوي ويارب يديم عليك نعمة حب الناس والدعاء لك ويارب يجعله دعاء مقبول، عقبال كل سنة".

وبدأت رجاء الجداوى مسيرتها عام 1958 في فيلم "غريبة"، لتثبت حضورها ويتوالي تألقها فى العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية والمسرحية خلال مسيرة فنية طويلة امتدت لـ 62 عامًا من الإبداع، قدمت خلالهم ما يزيد عن 300 عمل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2