توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية فى الوادى الجديد

توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية فى الوادى الجديدتوزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية فى الوادى الجديد

محافظات18-9-2021 | 15:54

أكد وكيل وزارة الأوقاف ب محافظة الوادي الجديد محمود شاهين البدء في توزيع طنين من لحوم الأضاحي على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بكافة مناطق المحافظة.
وشدد وكيل وزارة الأوقاف - في بيان اليوم السبت - على ضرورة التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع الحالات المستحقة، مؤكدا أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.
وأشار إلى أن توزيع اللحوم على الحالات المستحقة يتم من خلال لجان متخصصة لديها بيان بأسماء هذه الحالات وأماكن إقامتهم بكافة مناطق الوادي الجديد.
وفي سياق آخر.. انطلقت الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة اليوم /السبت/، وذلك لضمان حماية الماعز والأغنام من هذا المرض في قرى ومدن محافظة الوادي الجديد للحفاظ على الثورة الحيوانية.
وأشار مدير عام مديرية الطب البيطري ب محافظة الوادي الجديد ناجي عوض، - في بيان اليوم - إلى استمرار الحملة لمدة شهر من خلال فرق التحصين البيطري التي تجوب القرى والمدن لضمان تحصين الأغنام والماعز، موضحا أن الحملة تستهدف 55 ألف رأس من الأغنام والماعز على مستوى المحافظة بجانب التشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأشار إلى توافر أمصال التحصين من جانب الهيئة العامة للخدمات البيطرية والمديرية ضد الأمراض حفاظاً على مشروعات المربين وحماية الثروة الحيوانية التي ينعكس أثرها الإيجابي على صحة الإنسان، لافتا إلى أن حملة التحصين ضد طاعون المجترات الصغيرة يتم بشكل سنوي ودوري لضمان القضاء نهائيا على هذا المرض الذي يصيب الأغنام والماعز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2