الزمالك يستعد للموسم الجديد بالدخول فى معسكر مغلق

الزمالك يستعد للموسم الجديد بالدخول فى معسكر مغلقالزمالك يستعد للموسم الجديد بالدخول فى معسكر مغلق

رياضة18-9-2021 | 16:15

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم ب نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، الدخول فى معسكر مغلق بمدينة برج العرب، غد الأحد، استعداد للموسم الكروى الجديد والتحضير لمواجهات كأس مصر.
وطلب كارتيرون من الجهاز الإدارى العمل على تنسيق بعض المواجهات الودية خلال معسكر الإعداد من أجل تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية والفنية قبل بداية المواجهات الرسمية.
وكشف فاروق جعفر المستشار الفنى ل نادى الزمالك كواليس الجلسة التى عقدتها لجنة إدارة النادى برئاسة حسين لبيب مع لاعبى الفريق الكروى الأول و الجهاز الفنى أول أمس الخميس، بسبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين.
وأجرى جعفر تصريحات لبرنامج "زملكاوى" الذى يبث عبر شاشة الزمالك، قائلًا: "إن معظم أعضاء اللجنة كانوا متواجدين فى مقر القلعة البيضاء حين تم عقد الجلسة مع اللاعبين، وتم التحدث مع كل لاعب طلب الحديث وتم تحديد مواعيد لصرف المستحقات.
أضاف جعفر حديثه وقال: "الجلسة شهدت احترام متبادل من الطرفين وكشف كل لاعب عن طلباته وتلقى وعود بمواعيد لتنفيذ تلك الطلبات، قائلاً: "الأول كان كابتن الفريق هو من يتحدث فقط، لكن فى الوقت الحالى كل لاعب تحدث وقال ما بداخله".
تابع المستشار الفنى للنادى، إن لجنة حسين لبيب تنفذ كافة الوعود التى تعد بها، و نادى الزمالك أصبح يسير وفق نظام وسيستم محدد، واتعجب من حملة الهجوم الشرسة.
أردف فاروق جعفر حديثه، إنه متعجب من الشائعات التى تطار النادى منذ أن توج ببطولة الدورى، ومنها هروب باتريس كارتيرون، وإننى منتمى للنادى الأهلى، أو خلافى مع حسين السيد وكل هذه الشائعات ليس لها أى أساس من الصحة.
قال جعفر: "طول تاريخنا فى المنافسات إحنا مبنكسبش، ولما كسبنا تعرضنا لهجوم وانتقادات وشائعات غير عادية، وهذا أمر ممنهج وغير طبيعى".

أضف تعليق