انطلاق حملة (معا - نطمئن) لتطعيم المواطنين بلقاح "كورونا" بالشرقية

انطلاق حملة (معا - نطمئن) لتطعيم المواطنين بلقاح "كورونا" بالشرقيةانطلاق حملة (معا - نطمئن) لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالشرقية

محافظات18-9-2021 | 16:47

انطلقت حملة " معا نطمئن .. سجل الآن" ل تشجيع المواطنين ب محافظة الشرقية على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، وذلك في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ على صحة الشعب المصري، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا.
وقال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ب محافظة الشرقية - في تصريح اليوم /السبت/ - إنه تم إعداد مجموعة من الباصات ولصق البوسترات الخاصة بالحملة عليها لتجوب مدن وقرى المحافظة للدعاية لحملة التطعيم بلقاح فيروس كورونا و تشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني والتطعيم لزيادة المناعة المجتمعية.
وأشار إلى أنه تم تكليف فرق طبية لتطعيم المواطنين بمراكز الشباب والنوادي الرياضية والاجتماعية والهيئات والمصالح الحكومية وتجمعات المواطنين أمام مكاتب البريد والبنوك، مضيفا بأن الفرق الطبية المتحركة المزودة بالتابلت تقوم بالتسجيل الفوري للراغبين في تلقي اللقاح وتوجيههم إلى مراكز التطعيم القريبة منهم.
وأوضح مسعود أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2