إزالة 5 مخالفات على أملاك الدولة وحرم آثار بالأقصر

إزالة 5 مخالفات على أملاك الدولة وحرم آثار بالأقصرازالة التعديات

محافظات18-9-2021 | 21:12

شنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمنطقة النمسا وحاجر العضايمة.

أسفرت جهود الحملة عن إزالة الاعمال المخالفة لعدد 5 حالات مخالفه منها 3 حالات تعدي على أراضي أملاك دولة ب مساحة 135م2 عبارة عن أسوار وأكشاك ، وأيضا عدد 2 حالة تعدي على حرم آثار بمساحة 18ط عبارة عن تعدي بالزراعة دون سند من القانون.

شارك في الحملة عبد الرحيم طايع وصباح منصور نائبا رئيس المركز ، ومحمد عشري رئيس قرية النمسا ومصطفى أمين ومحمود الامير مفتشى آثار اسنا ، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء الدكتور ولاء رضوان ، و العقيد مروان عاطف نصار مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد احمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.

يأتي ذلك في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن ببدء تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراض أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2