يوفنتوس يبحث عن أول انتصار بالدورى الايطالى أمام ميلان

يوفنتوس يبحث عن أول انتصار بالدورى الايطالى أمام ميلانيوفنتوس يبحث عن أول انتصار بالدورى الايطالى أمام ميلان

رياضة19-9-2021 | 09:25

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره ميلان فى مواجهة صعبة فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإيطالى بالموسم الكروى الجديد 2021 / 2022.

ويأمل فريق ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى فى تحقيق الفوز للانفراد بصدارة ترتيب الدورى بعدما تساوى فى النقاط مع روما و نابولى حيث يمتلك كلهما 9 نقاط نجحو فى جمعهم من 3 مباريات.

وطالب بيولى من لاعبيه تحقيق الفوز على يوفقنتوس لتحقيق العلامة كاملة ومواصلة المنافسة على الانفراد بصدارة ترتيب الدورى أملًا فى تعثر منافسيه على الصدارة.

ويعد يوفنتوس صاحب أكبر رقم قياسى فى عدد مرات التتويج بالدورى الإيطالى، ويمر بتعثر مفاجئ منذ انطلاق الدورى بعدما فشل فى تحقيق اى انتصار فى المسابقة المحلية ولم يتمكن من تحقيق أى انتصار ويحتل المركز السادس عشر بترتيب المسابقة بنقطة وحيدة حصل عليها من تعادل وحيد وتعرض لهزيمتين.

وفشل اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى في تحقيق أي انتصار حتى الآن بعد مرور 3 جولات من بطولة الكالتشيو، بعد تعادله في اللقاء الافتتاحي مع أودينيزى بهدفين لكل منهما، ثم الهزيمة في لقاءين أمام إمبولى بهدف دون مقابل، ثم السقوط ضد نابولي بهدفين مقابل هدف.

بينما كشف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان عن غياب مهاجمى الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي جيرو عن مواجهة نظيره يوفنتوس.

وأضاف بيولي فى المؤتمر الصحفي للمباراة:"إبرا لن يتواجدا ضد اليوفي لعدم اكتمال ليقاته بعد الاصابة، بينما جيرو لن يُستدعى كذلك لأنه عانى من آلام اسفل الظهر بعد مباراة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "أتوقع ميلان أفضل ضد اليوفي وأكثر حذرًا من مباراة ليفربول".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2