الاتحاد يتعاقد مع محمد عبد المنصف موسمين

الاتحاد يتعاقد مع محمد عبد المنصف موسمين

رياضة19-9-2021 | 15:41

أحمد الطوانسى

أعلن المهندس محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى التعاقد مع محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة لمدة لمدة موسمين وجارى توقيع العقود فى مقر النادى.

وفتح مسئولو الاتحاد خطوط مفاوضات مكثفة مع اللاعب الذى تواصل مع دجلة لبحث انضمامه لغزلان الصحراء، ولكن نجح مصيلحى فى تغيير وجهة اللاعب وضمه لزعيم الثغر.

وعرض الاتحاد السكندرى مبلغا على دجلة لضم عبد المنصف، لكن دجلة تمسك بزيادة مليون جنيه عن المبلغ المعروض لإتمام الصفقة، لكن تمسك مصيلحى رئيس الاتحاد بالحارس أدى لإتمام الصفقة.

وتعاقد الاتحاد السكندري مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، وجاء على رأسها المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق.

أضف تعليق