تاون جاس تطلق خطة لتحديث خدمات عملاء الغاز الطبيعي

تاون جاس تطلق خطة لتحديث خدمات عملاء الغاز الطبيعيصورة تعبيرية

اقتصاد19-9-2021 | 21:10

قالت شركة تاون جاس إنه فى إطار سياسة وزارة البترول و الثروة المعدنية بقيادة وزير البترول المهندس طارق الملا نحو التحديث المستمر والتحول الرقمي لكافة الخدمات المقدمة للعملاء، فقد بدأت شركة تاون جاس تجربة جديدة لإنهاء كافة إجراءات المعاينة وإبلاغ العميل بالتكلفة وإمكانية السداد النقدى أو بكارت الفيزا وكذا ابلاغه بمواعيد التنفيذ.
وأضافت شركة تاون جاس في بيان لها أنه ستتم كل هذه الإجراءات أثناء تواجد مندوب الشركة لدى العميل عن طريق استخدام أجهزة التابلت التي تم ربطها بشبكة برنامج SAP بالمركز الرئيسى.
وتابعت تاون جاس أنه تم بدء التجربة بمنطقة القاهرة الجديدة للوقوف على كافة النواحي الخاصة بها ومن ثم تعميمها على كافة مراكز خدمة العملاء الخاصة بالشركة حيث تعتبر هذه التجربة نقلة نوعية في تقديم الخدمة للسادة العملاء.
ومن جانب آخر وفور توليه المسئولية قام المهندس محمد فتحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تاون جاس بتكريم العاملين المتميزين من تلك الكوادر الفنية من جميع المحافظات المختلفة، وحثهم رئيس تاون جاس على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل رفع أسم الشركة.

البترول: استهلاك 3.7 مليون طن من البوتاجاز خلال عام

وتأتي الخطوة من قبل رئيس تاون جاس في إطار دعم وتحفيز الكوادر الفنية المتميزة بالشركة حيث حرص علي التقاط الصور التذكارية مع المكرمين ووجه إليهم الشكر علي كل ما بذلوه من جهد في العمل.
ومن جانب آخر أعلنت أمس شركة تاون جاس المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن عن أعمال صيانة وملء الخزان الرئيسي بمحطة تخفيض الضغط وإضافة الرائحة بمنطقة الوراق.
وطالبت شركة تاون جاس جميع العملاء بعدم الانزعاج عند الشعور برائحة الغاز الطبيعي حيث أكدت الشركة أنها أعمال روتينيه ولا تمثل أي خطورة على المواطنين وتتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان السادة العملاء.
ومن جانب آخر وخلال الفترة الماضية تفقد المهندس محمد فتحي - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تاون جاس المبني الإداري والورش بالمنطقة الصناعية مشددا على ضرورة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية والأمان في جميع مراحل العمل.
كما طالب رئيس تاون جاس بأهمية الانتهاء من الأعمال في التوقيتات الزمنية المحددة حيث جاءت الزيارة تأكيدًا لأهمية الزيارات الميدانية لجميع المواقع ومناطق العمل.
ومن جانب آخر قدم المهندس محمد فتحي رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة تاون جاس درع الشركة لرئيسها السابق المهندس محمد قنديل والذي أصبح حاليا رئيس الشركة الحديثة للغاز الطبيعي.

وجاء ذلك في تقليد جديد ولفتة كريمة من فتحي وتقديرًا لجهود قنديل خلال الفترة السابقة في رئاسة شركة تاون جاس بما يدعم فكرة التكامل التي أكد عليها وزير البترول كثيرا في اجتماعه مع رؤساء الشركات وضرورة بناء كل مسؤول جديد على من سبقه في وضع الخطط وليس الهدم فيها كما كان يجري في السابق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2