تنفيذ ١٧٠٢ مشروع من خلال ٣ خطط استثمارية

تنفيذ ١٧٠٢ مشروع من خلال ٣ خطط استثماريةتنفيذ ١٧٠٢ مشروع من خلال ٣ خطط إستثمارية

محافظات20-9-2021 | 14:16

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، و بمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية.
وأشار إلى أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الثلاثة أعوام الماضية يقوف ما تم إنجازه في سنوات عدة وما كان لذلك أن يتم لولا توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

جاء ذلك في إطار احتفالات محافظة البحيرة ب عيدها القومي الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكرى انتصار شعب رشيد الباسل على حملة فريزر الإنجليزية عام ١٨٠٧ م .
هذا وقد أوضحت الخطط الاستثمارية ب محافظة البحيرة خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى ٢٠٢١ حيث تم تنفيذ ١٧٠٢ مشروع من خلال ٣ خطط استثمارية بتكلفة إجمالية ٢.٧ مليارات جنيه تمثلت في تنفيذ ٨٨٧ مشروع طرق ١٢٠ مشروع كباري ١٠٨ مشروعات تدعيم وحدات محلية ١٩٢ مشروع كهرباء ١١٧ أمن وإطفاء ومرور ٢٧٨ مشروع تحسين بيئة.
كما تم اعتماد مبلغ مليار و٥٠ مليون جنيه لخطة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ ٩٩٣.٣ ملايين جنيه تمويل حكومي ٥٦.٧ تمويل ذاتي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2