تعاون مشترك بين قومى المرأه ومطرانية المنوفيه فى القضايا المجتمعيه

تعاون مشترك بين قومى المرأه ومطرانية المنوفيه فى القضايا المجتمعيهتعاون مشترك بين قومى المرأه ومطرانية المنوفيه فى القضايا المجتمعيه

محافظات20-9-2021 | 18:10

عقدت الدكتورة سحر عبد الستار مقررة المجلس القومى للمرأة بالمنوفية اجتماعا مع الانبا بنيامين أسقف المنوفية وذلك بمقر المطرانية بمدينة شبين الكوم فى اطار التنسيق والتعاون المتبادل بين الجانبين.

وقالت د. «امام» ان اللقاء تضمن استعراضا لخطة عمل المجلس القومى للمرأه للعمل على توعية وتثقيف المراة لافتة الى ابرز انشطة المجلس مشيرة الى العمل على سرعة البدء فى تدشين عدة ندوات لمواجهة ظاهرة زيادة عدد حالات الطلاق والعنف الأسري والزيادة السكنية بهدف وضع حلول لتلك المشكلات المجتمعيه.

واشارت مقررة قومى المرأه بمحافظة المنوفية الى الشروع فى تنظيم دورات تدريبية فى الشمول المالى والتدريب على الصناعات اليدوية لتوفير فرص عمل للمرأة المعيلة من أجل استقرار الاسرة.

من جانبه أشاد الأنبا بنيامين أسقف المنوفية بزيارة وفد المجلس القومى للمرأه مؤكدا سعادتة بالتعاون المثمر بين الجانبين لافتا الى إن الهدف الاساسى يتمحور حول العمل على لم شمل الاسرة و مساعدة المرأة وتضافر الجهود لحل مشاكلها وتاهيلها لانها عماد الاسرة وهى مربية الأجيال.

أضف تعليق