محمد هنيدي يستعد لإحياء 3 أفراح

محمد هنيدي يستعد لإحياء 3 أفراحمحمد هنيدي

ثقافة وفنون21-9-2021 | 16:31

كشف الفنان محمد هنيدي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس": "أنا جالي 3 أفراح وإن شاء الله أنزل المجال". أنه تلقى عروضا لإحياء حفلات زفاف بعد تغريداته التي أعلن فيها اتجاهه للغناء الشعبي.

وكتب محمد هنيدي مازح جمهوره منذ أيام عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه قرر اعتزال التمثيل والاتجاه للغناء الشعبي.

وأوضح محمد هنيدي أن تغريداته المازحة، حول نيته اعتزال التمثيل والتفرغ للغناء في الأفراح، كانت طريقة للترويج لدوره في مسرحية جديدة، وقال "المطرب الشعبي دوري في المسرحية الجديدة، حبيت أقدمه بطريقة لطيفة. بعمل مسرحية أنا ودكتور خالد جلال، إن شاء الله حتعجبكم قوي. بعمل مطرب شعبي، والحقيقة حبيت الموضوع بصراحة."

على صعيد آخر، أعلن محمد هنيدي أنه انتهى من تصوير أغلب مشاهد فيلمه الجديد الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد 23 عاما، ولم يتبق له سوى أسبوعين تصوير فقط.

ويذكر أن محمد هنيدي يعرض له الآن في دور العرض السينمائية فيلم "النمس والإنس" .

و"النمس والإنس" قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2