كاسكارينو مهاجم تشيلسي السابق: محمد صلاح يمتلك لياقة جسدية رائعة مثل كريستيانو

كاسكارينو مهاجم تشيلسي السابق: محمد صلاح يمتلك لياقة جسدية رائعة مثل كريستيانوكاسكارينو مهاجم تشيلسي السابق: محمد صلاح يمتلك لياقة جسدية رائعة مثل كريستيانو

رياضة21-9-2021 | 17:57

أشاد مهاجم فريق نادي تشيلسي الأسبق لكرة القدم، توني كاسكارينو، ب النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائلاً إنه يمتلك جسدًا قويًا مثلما يتحدث الجميع عن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

وعلق كاسكارينو - في تصريحات لموقع "توك سبورت" البريطاني، على العقوبة التي نالها محمد صلاح بسبب خلع قميصه احتفالًا بهدفه في مرمى كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلاً : "لا أعرف ما السبب وراء منح اللاعب إنذارًا على خلع قميصه، هل هو فعل سيء إلى تلك الدرجة؟".

ودعا المسئولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مراجعة قرارهم بعقوبة اللاعب الذي يخلع قميصه احتفالًا بالأهداف بعد واقعة، محمد صلاح، في مباراة كريستال بالاس.

وأضاف : "نتفهم أنه لا يجب توجيه أي رسائل سياسية أو مسيئة، لكن اللاعبين لا يفعلون ذلك، إنهم يضعون رسائل صادقة، هل نحن حقًا بحاجة لاستمرار هذه العقوبة على اللاعبين؟".

أضف تعليق