بدء حملة «معا نطمئن» للحصول على لقاح كورونا بسوهاج

بدء حملة «معا نطمئن» للحصول على لقاح كورونا بسوهاجبدء حملة معا نطمئن للحصول على لقاح كورونا بسوهاج

محافظات22-9-2021 | 14:34

انطلقت اليوم /الأربعاء/ في محافظة سوهاج حملة "معًا نطمئن..سجل الآن" للحصول على اللقاح المضاد ل فيروس كورونا المُستجد والتى تأتى تيسيرا على المواطنين وتشجيعاً لهم على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

وقالت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة في سوهاج - في تصريحات صحفية - إن الحملة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وتنفيذ خطة وزارة الصحة لتشجيع المواطنين على تلقى اللقاح.

وأشارت إلى أن الحملة يتم تنفيذها بالتنسيق مع المحافظ ومديرية الشباب والرياضة ويشارك فيها 12 "أوتوبيس" تجوب جميع مراكز المحافظة وأماكن تواجد المواطنين؛ حيث يضم كل أتوبيس فريقًا مدرباً من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة مزودا بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

وأوضحت، أن الحملة انطلقت من مركز شباب مدينة ناصر في حي شرق مدينة سوهاج في تمام الساعة التاسعة صباحا وتتواجد على مدار اليوم بميدان العارف بالله ومنطقة الحويتي و ميدان الشهيد عبدالمنعم رياض ومنطقة المخبز الآلي وميدان الثقافة وشارع أسيوط سوهاج وجزيرة شندويل.

وقالت إنه تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بتوجيه المواطنين بعد التسجيل بالحملة لتلقي اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل في مراكز شباب مدينة سوهاج ومركز شباب توشكي ومركز شباب ناصر بحي شرق لأخذ اللقاح ومنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح وذلك بصورة بطاقة الرقم القومي فقط.

أضف تعليق

إعلان آراك 2