محافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية والأزهرية

محافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية والأزهريةمحافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية والأزهرية

محافظات22-9-2021 | 16:34

كرمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادات الإعدادية و الثانوية العامة و الفنية الأزهرية وذلك خلال لقائها بهم بديوان عام المحافظة.

وأعربت المحافظ - حسب بيان للمحافظة اليوم - عن سعادتها بما حققه أبنائها من الطلبة والطالبات من مراكز متقدمة والتي جاءت تتويجًا لجهودهم المبذولة على مدار العام الدراسي الماضي، مؤكدة أنهم مصدر فخر للمحافظة ولأسرهم، داعية إياهم أن يستمروا في تحقيق هذا النجاح في حياتهم العلمية والعملية.

كما وجهت التحية لأولياء الأمور الذين وقفوا بجانب أبنائهم ليحققوا هذا النجاح، وأيضاً القائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم و الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية ، حيث منحتهم دروعًا تذكارية وشهادات تقدير.

من ناحية أخرى، أشادت محافظ دمياط بما حققته القوافل البيطرية المجنية لتقديم الوعي والارشاد لصغار المربين وتدريب الأطباء البيطريين بالمحافظة في مجالات التلقيح الصناعي، بالإضافة إلى تقديم خدمات التحصين والكشف بالسونار للماشية والذي حقق توسيع دائرة المستفيدين من نتائج البحوث الخاصة بتلك المجالات لتنمية الثروة الحيوانية.

وأعربت المحافظ عن شكرها لرئيس معهد بحوث التناسليات الحيوانية بالهرم بمركز البحوث الزراعية الدكتور هاني حسن، وقدمت له درعا تذكاريًا؛ تقديرًا لما حققه المعهد من جهود لإقامة قوافل بيطرية علاجية إرشادية مجانية بعدد من قرى مركز كفر سعد خلال هذا الأسبوع، والتي جاءت ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري.

كما أهدى الدكتور هاني حسن درع المعهد إلى الدكتورة منال عوض؛ تقديرًا لدعمها الكبير لتلك القوافل وحرصها على تحقيق التعاون المشترك لخدمة صغار المربين من أبناء محافظة دمياط.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2