حبس المتهمين بسرقة محتويات مركز طبي في القليوبية

حبس

حوادث وقضايا24-9-2021 | 14:24

محمد عفيفى

أمرت نيابة الخانكة فى القليوبية بحبس المتهمين بسرقة محتويات مركز طبي 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين قاموا بالتسلل عبر شباك خلفي للمركز ودخلوا للمركز واستولوا على بعض محتوياته.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدي المثبت على شباك غرفة الصيدلية المطل على الشارع الخلفي والاستيلاء على المسروقات ونقلها بمركبة توك توك خاصة بأحد المتهمين، كما أقروا بتصرفهم بالبيع فـى الأدوات المكتبية المستولى عليها.

كما تم بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال داخل منزل أحد المتهمين، مركبة التوك توك المستخدمة في إرتكاب الواقعة وأضافوا بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة لصاحب محل بيع أجهزة كمبيوتر سيئ النية، وتم ضبطه والمسروقات المستولى عليها

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية اخطارا من رئيس مباحث قسم الخانكة يفيد تلقية بلاغا من طبيب ومدير مركز طبى بإكتشافه سرقة 20 كرتونة لبن الأطفال المدعم بداخلهم 496 علبة وجهاز كمبيوتر بمشتملاته وفلاشة وأدوات مكتبية من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكابها 3 أشخاص وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق