كلوب: محمد صلاح من أفضل اللاعبين الذين تعامل معهم

كلوب: محمد صلاح من أفضل اللاعبين الذين تعامل معهممحمد صلاح

رياضة25-9-2021 | 07:58

قال يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى إن النجم المصرى محمد صلاح من أفضل اللاعبين الذين تعامل معهم على الإطلاق .

وتابع كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة " ليفربول إيكو" الإنجليزية : "لست متأكدًا من أننى قلت إن ليفاندوفسكى كان أفضل لاعب دربته على الإطلاق، كان السؤال فى ذلك الوقت هو أى لاعب تحسن أكثر، وكان اللاعب البولندى وقتها لأننى رأيته فى بوروسيا دورتموند".

وأضاف: " محمد صلاح فى نفس قيمة ليفاندوفسكى تماما، ولا شك أنه أصبح آلة تهديفية على مرمى المنافسين، احترافيته لا يعلى عليها على الإطلاق، إنه يفعل كل شيء ليكون دائمًا لائقًا ويبقى على المسار الصحيح، وبصرف النظر عن مهاراته الفنية، فهو يحارب دائما من أجل هز شباك المنافسين وهذا مفيد أيضًا، وهذا جيد ومفيد للغاية للاعب كرة قدم".

محمد صلاح ساهم في انخفاض جرائم الكراهية ضد المسلمين

وتابع " كلوب" : "الأرقام التى يمتلكها مو جنونية، ومن الواضح أننى محظوظ للعمل مع بعض اللاعبين الجيدين فى مسيرتى، ولكنى لم أتوقع عند وصوله أن يحقق هذه الأرقام؛ لأن التوقع سيضع اللاعب تحت ضغوط نفسية كبيرة وقطع محمد صلاح خطوات هائلة منذ وصوله إلى هنا، لقد لعبنا كرة قدم جيدة حقا تساعد أيضًا فى تسجيل الأهداف، وكان لـ مو تأثير كبير على ذلك بشكل واضح".

أضاف : "فى الوقت الحالى هو فى مزاج جيد، إنه يعمل بجد وتكيف مع بعض التغييرات فى أسلوب لعبنا، والطريقة التى نلعب بها" ".

أضف تعليق

إعلان آراك 2