تشيلسى يستدرج مانشستر سيتى للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى

تشيلسى يستدرج مانشستر سيتى للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزىتشيلسى يستدرج مانشستر سيتى للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى

رياضة25-9-2021 | 11:34

يلتقى فريق تشيلسى بنظيره مانشستر سيتى، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويسعى فريق تشيلسى لتحقيق الفوز للانفراد بصدارة الدورى الذى يحتلها برصيد 13 نقطة، نجح فى جمعهم من 5 مباريات، بعدما حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراة وحيدة، متساويًا فى النقاط مع ليفربول وجاءت الأفضلية للبلوز بفارق الأهداف.
ما السيتى فيحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 5 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى واحدة وخسر واحدة.
ويأمل البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وحصد ثلاث نقاط غالية يرفع بها رصيد إلى 16 نقطة، يحافظ على الصدارة فى ظل الصراع القوى بين ليفربول ومانشستر يونايتد.
وطالب توخيل لاعبيه بضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة لإبعاد السيتى عن المنافسة مبكرا والتمسك بالمنافسة على اللقب من البداية فى ظل الانطلاقة القوية للفريق هذا الموسم.
أما السيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا فيخوض اللقاء من أجل العودة إلى المنافسة على الصدارة، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 13 نقطة يتساوى بها مع ثلاثى المقدمة، فى انتظار تعثر أى من ليفربول ولمان يونايتد، لتعود المنافسة إلى نقطة الصفر، والتمسك بأمل الحفاظ على اللقب.
والتقى الفريقان من قبل فى 94 مباراة قبل مباراة اليوم فى جميع المباريات، استطاع فريق تشيلسى تحقيق الفوز فى 44 مباراة كان آخرها نهائى بطولة دورى الأبطال، بالمقابل استطاع فريق مانشستر سيتى الفوز فى 31 مباراة، بينما تعادل الفريقان فى 19 مباراة، ولم يستطع مانشستر الفوز فى آخر 3 لقاءات جمعت الفريقين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2