بإطلالة كاجوال.. منة فضالي تفاجئ متابعيها

بإطلالة كاجوال.. منة فضالي تفاجئ متابعيهاصور أرشيفية

ثقافة وفنون25-9-2021 | 17:16

هايدي علي

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها، حيث ظهرت منة فضالي بلبس "كاجوال"، وارتدت تي شيرت أصفر وبنطال ليجن باللون الرمادي مع كاب أسود اللون، و نالت اعجاب متابعيها.

ويذكر أن شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها كواليس الفيلم الجديد"في القلب"، منذ فترة، حيث قامت بنشر صور من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والقيديوهات " الإنستجرام".

وكتبت فضالي معلقة من خلال صورها:دنيا الكاشف من فيلم في القلب اخراج دكتور مرقص عادل انتاج شركه الريماس دور مختلف بالنسبالي ان شاء الله يعجبكم ".

فيلم "في القلب" يضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم الفنانة الكبيرة هالة فاخر، سوسن بدر، نسرين طافش، خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير تصوير محمد عز العرب، ومن إخراج مرقص عادل، ومن المقرر طرح الفيلم ، بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

والجدير بالذكر أن كان آخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة، العمل عُرض رمضان الماضي 2021

أضف تعليق