إصابة ربة منزل و3 من بناتها بتسمم غذائي ببني سويف

إصابة ربة منزل و3 من بناتها بتسمم غذائي ببني سويفإصابة ربة منزل و3 من بناتها بتسمم غذائي ببني سويف

حوادث وقضايا26-9-2021 | 09:01

اصيبت ربة منزل و3 من أطفالها، باشتباه تسمم غذائي بعد تناولهم وجبة طعام فاسدة بمنزلهم، ب عزبة أحمد وهبه بمركز بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول أم و3 من أطفالها إلى مستشفى بنى سويف التخصصي مصابين باشتباه تسمم غذائي بعد تناولهم وجبة طعام فاسده ، داخل منزلهم.

وتبين من التحقيقات أن الأم تدعي إيمان. ر 30 سنة- وأطفالها بسمة . م ، 13 سنة، وحبيبة . م -10 سنوات، رحمة. م 8 سنوات، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج.

وتبين من الكشف الظاهري على المصابين بمستشفى بنى سويف التخصصي، إصابتهم بإعياء ناتجة عن قيئ وإسهال ومغص، وتم تزويدهم بالأدوية والمحاليل اللازمة، وإجراء الإسعافات الأولية من غسيل معدة وسحب عينة من القيء لفحصها بمعامل وزارة الصحة.

وأجرى أطباء المستشفى الإسعافات الأولية للمصابين ، من غسيل معدة، وأخذ عينات وتم وضعهم تحت العلاج والملاحظة بقسمي الباطنة والأطفال وعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة، بإشراف الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2