اليوم.. رابطة الأندية تناقش شكل الدورى وموعد بداية المسابقة

اليوم.. رابطة الأندية تناقش شكل الدورى وموعد بداية المسابقةاليوم.. رابطة الأندية تناقش شكل الدورى وموعد بداية المسابقة

رياضة26-9-2021 | 10:28

تجتمع رابطة الأندية اليوم الأحد، بمقر اتحاد الكرة المصرى لمناقشة عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها ملف جدول الدورى المصرى الممتاز وموقف حضور الجماهير.

ويطرح عامر حسين عضور الرابطة والمشرف على لجنة المسابقات عدد من السناريوهات الخاصة ب شكل الدورى الموسم الجديد، وهل يتم اقامته بالنظام العادى من مجموعة واحدة من دورين، أو مجموعة واحدة من دور واحد، أو دورى مجموعتين، بالإضافة إلى مناقشة موعد انطلاق المسابقة خلال شهر أكتوبر المقبل، كما طالب كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر.

وسيشهد اجتماع اليوم تحديد شكل وموعد انطلاق الدوري، وكذلك مصير عودة الجماهير، سيتم تحديد موعد اجتماع مع أندية الدوري الممتاز من أجل عرض التصورات الخاصة بالدوري عليهم والاتفاق على الشكل النهائي لبطولة الدوري الموسم الجاري، والتى تشهد توقفات كثيرة بسبب كثرة الارتباطات الدولية للمنتخب في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير.

وأسفرت انتخابات رابطة الأندية عن اختيار أحمد دياب رئيسا للرابطة ومعه عماد متعب نائبا وعضوية كل من ثروت سويلم و عامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح و خالد رفعت.

من جهته أكد اللواء ثروت سويلم، المتحدث الرسمي ل رابطة الأندية المحترفة، أن عودة جمهور الكرة المصرية إلى المدرجات على رأس أولويات الرابطة في الوقت الحالي ، ومن غير المعقول أن تقام كل المسابقات الرياضية حول العالم بحضور جماهيري إلا الدوري المصري، فهو أحد أعرق الدوريات في المنطقة العربية والأفريقية.

أضف تعليق