«سبورت» الإسبانية: مباراة ليفانتي تحدد مستقبل كومان مع برشلونة

«سبورت» الإسبانية: مباراة ليفانتي تحدد مستقبل كومان مع برشلونةرونالد كومان

رياضة26-9-2021 | 12:15

رأت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المباراة المقررة اليوم /الأحد/ بين فريقي برشلونة وليفانتي في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ستحدد مستقبل المدير الفريق رونالد كومان مع ناديه الكتالوني.
وتابعت الصحيفة أن المباراة بمثابة الاختبار النهائي لكومان وستحدد قرار برشلونة بشأن مستقبل مديره الفني، متوقعة أنه في حالة الهزيمة ستتم إقالة الهولندي والتعاقد مع بديل له أما في حالة الفوز سيستمر هذا المدرب.
ولم يفز برشلونة سوى في مباراتين منذ بداية بطولة الدوري الإسباني، وتعادل في آخر جولتين أمام غرناطة وقادش في ظل مستوى ضعيف من فريق كومان ما أدى إلى تفكير الإدارة في البحث عن بديل.
وأكدت أن القرار النهائي في يد رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة خوان لابورتا لإنقاذ برشلونة من مستقبل غامض، وحل العديد من المشاكل الاقتصادية وحسم مستقبل المدرب وإيجاد البديل في حالة إقالة كومان في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة قبل الاجتماع الذي سيعقده مع مجلس الإدارة وشركاء نادي برشلونة.
وهناك قائمة بديلة لكومان تضم تشافي هيرنانديز (مدرب السد القطري) وروبرتو مارتينيز (مدرب بلجيكا) وأوسكار جارسيا، أندريا بيرلو، فيليب كوكو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2