الأمن يكشف ملابسات مقتل مسن في مشاجرة بالحوامدية

الأمن يكشف ملابسات مقتل مسن في مشاجرة بالحوامديةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا26-9-2021 | 14:42

يستمع رجال وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية لأقوال شهود عيان، فى حادث مقتل مسن خلال مشاجرة بين أفراد من عائلتين بالحوامدية، وتبين أن المتشاجرين استخدموا الحجارة وزجاجات المياه الغازية، وتبادلوا التراشق والاعتداء وخلال التشاجر أصيب المجنى عليه وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

فيما قام رجال المباحث ب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع المشاجرة، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد المتورطين فى الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفن جثة المجنى عليه، بعد الانتهاء من مناظرتها، ومباشرة النيابة التحقيق.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الحوامدية، علي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم السيطرة على ال مشاجرة وضبط طرفيها، وإصكحابهم إلي ديوان القسم.

وبعمل التحريات التي أشرف عليها مفتش المباحث لقطاع جنوب الجيزة، تبين أن ال مشاجرة قد نشبت بين أفراد من عائلتين وتبادلوا الاعتداء علي بعضهم البعض، بسبب خلافات ماليه فيما بينهم، مما أسفر عن مصرع أحد الأشخاص نتيجة إصابته خلال التشاجر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والاستماع لأقوال شهود العيان، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2