عارضة أزياء كندية تطالب بتعويض 50 مليون دولار بسبب جراحة تجميل

عارضة أزياء كندية تطالب بتعويض 50 مليون دولار بسبب جراحة تجميلليندا إيفانجيليستا

منوعات26-9-2021 | 14:49

رفعت عارضة الأزياء الكندية السابقة ليندا إيفانجيليستا، دعوى قضائية تطالب فيها بالحصول على تعويض 50 مليون دولار، بعد جراحة تجميل فاشلة.
قالت عارضة الأزياء السابقة ليندا إيفانجليستا، إنها تُركت "مشوهة بشكل دائم" بعد أن فشلت عملية جراحية تجميلية خضعت لها، وأضافت: "تعرضت للتشوه الوحشى نتيجة آثار جانبية نادرة من عملية تجميل خضعت لها قبل خمس سنوات"، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة hollywoodlife.

وأوضحت عارضة الأزياء، سبب تغيبها عن دائرة الضوء بمنشور على حسابها بموقع انستجرام، قائلة: "إلى متابعى الذين يتعجبون لماذا لا أعمل بينما نظيراتى فى المهنة يعشن حالة من النشاط والتألق، أقول إن السبب هو أننى شوهت بوحشية جراء جراحة لإزالة الدهون أدت إلى عكس المرجو منها".

وتابعت: "عانيت من تضخم الدهون المتناقض بعد التدخل الجراحي، وهو ما يتسبب فى تورم فى المناطق التى خضعت للعلاج، وتضخم الدهون المتناقض لم يدمر مصدر رزقى فحسب وإنما دفع بى إلى دائرة من الاكتئاب الشديد والحزن العميق وأقصى درجات كراهية الذات حتى أصبحت منعزلة".

محرز يحتفل بخطوبته على عارضة الأزياء الإنجليزية.. صور

وقالت فى بيانها: "لقد اتخذت خطوة كبيرة نحو تصحيح خطأ عانيت منه واحتفظت به لنفسى لأكثر من خمس سنوات، فبهذه الدعوى القضائية، أنا أمضى قدمًا لتخليص نفسى من العار، ونشر قصتى على الملأ، لقد سئمت من العيش بهذه الطريقة. أود أن أخرج من باب منزلى برفعة مرفوعة، على الرغم من أننى لم أعد أشبه بنفسى".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2