الأهلى يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة جانديرميه بإفريقيا

الأهلى يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة جانديرميه بإفريقياالأهلى يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة جانديرميه بإفريقيا

رياضة26-9-2021 | 15:23

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لمواجهة جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى منافسات ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، يجرى الأحمر تدريباته الجماعية غدًا الإثنين، على ملعب مختار التتش بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف أمس أحرزه صلاح محسن فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويبدأ الأهلى رحلة الحفاظ على لقبه الذى نجح فى التتويج به آخر نسختين بانهاء إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا.

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون "ضربة البداية" ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضرب فريق جانديرميه موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى و جانديرميه ناسيونال في النيجر أحد أيام 15-16-17 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2