بعد إنجاب المولود الثاني.. هبة مجدي تتصدر التريند

بعد إنجاب المولود الثاني.. هبة مجدي تتصدر التريندهبة مجدى تتصدر تريند

ثقافة وفنون26-9-2021 | 16:10

تصدرت الفنانة هبة مجدى التريند، محركات البحث في جوجل بعد نشرها صورة لها داخل إحدى المستشفيات وهي تقول “أول صورة لي بعد وضعي مولودي الثاني”، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"

وظهرت الفنانة هبة مجدى، داخل أحد المستشفيات، وفي تعليقها: قالت «الحمدلله حمداً كثيراً، موسى محمد محسن، يارب احفظه لي ولوالده، وبارك في أولادكم جميعاً.. 20 سبتمبر 2021».

كان الفنان محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدى، أعلن عن استقباله مولوده الثاني من الفنانة هبة مجدى، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"

وكتب الفنان محمد محسن، " الحمد لله رب العالمين، أكرمنا المولى ورزقنا مولودنا الثاني بعد دهب، وعقبال عندكم جميعاً ... وألقيت عليك محبة منى ولتصنع على عينى".

هبه مجدى تتألق بصورة جذابة


أشار الفنان محمد محسن إلى اسم طفله الثاني ويوم وصوله الدنيا، قائلاً، اسميناه "موسى" واستقبلناه فى يوم 20 سبتمبر الجاري.

تألق الفنان محمد محسن ، خلال الفترة الأخيرة أحيا حفلاً غنائياً على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر.

شاركت الفنانة هبة مجدى ، جمهورها من خلال آخر أعمالها فى " مسلسل موسى" أمام الفنان محمد رمضان والذي عرض فى السباق الرمضاني لعام 2020، وقالت عن دورها بالمسلسل إن تجسيد شخصية صعيديه هو الأصعب والاهم فى حياتها الفنية منذ أن بدأت وهو ما اشتغلت عليه وكانت تتمنى أن يصل لقلوب الناس جميعاً ".

أعربت الفنانة هبة مجدى ، عن سعادتها بتماثل الفنانة ياسمين عبدالعزيز للشفاء من الوعكة الصحية التى ألمت بها خلال الفترة الماضية، ونشرت هبة مجدى صورة مع ياسمين عبدالعزيز فى مرحلة الطفولة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي تقول لها " حمدلله على السلامة يا حبيبة الكل، أنتى فعلا فنانة مؤثرة علينا كلنا ربنا يحفظك ويسعدك"

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2