21 نوفمبر محاكمة المتهمين في قضية "طفل ابو الريش"

21 نوفمبر محاكمة المتهمين في قضية "طفل ابو الريش"طفل أبو الريش

حوادث وقضايا26-9-2021 | 17:07

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حمادة محمد شكري، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، جلسة محاكمة المتهمين بخطف طفل مستشفى أبو الريش، لجلسة 21 نوفمبر المقبل؛ لعدم حضور المتهم من محبسه.

ووجهت النيابة العامة، للمتهمين في وقت سابق، تهمة خطف طفل من مستشفى أبو الريش، عقب الاستماع إلى شهادة والدة الرضيع، والمعروف إعلاميا بـ«طفل أبو الريش» الذي اختطف منها في 21 مارس الماضي.

البداية عندما توجهت الأم إلى مقر مستشفى أبو الريش للأطفال؛ لعلاجه، فقامت المتهمة باتقافها عن طريق انتحال صفة طبيبة، وأخذت منها الطفل بدعوى البدء في إجراءات علاجه، كما طلبت منها تصوير بطاقتها الشخصية، فانصرفت لذلك وحينما عادت تبينت خطفها الطفل.

وطلبت النيابة العامة في وقت سابق من الأجهزة الأمنية التحريات الأولية حول الواقعة، التي توصلت إلى ارتكاب المتهمة وزوجها الواقعة.

وبررت المتهمة ارتكاب واقعة اختطاف طفل أبو الريش، بعد الاتفاق مع زوجها؛ لرغبتها في تربية طفلٍ لعدم قدرتها على الإنجاب، في حين أنكر المتهم ما نُسب إليه من اتهامات، وذكر المتهم، أن زوجته أحضرت الطفل إليه، وأخبرته أنه نجل شقيقتها الكبرى، والتي أخذته منها لتربيته بعد موافقتها، مشيرًا إلى أنه بناء على رغبتها نشر «بوست» على مواقع التواصل الاجتماعي بنسب الطفل إليه.

أضف تعليق