آرسنال يواصل صحوته ويهزم توتنهام بثلاثية في ديربي لندن

آرسنال يواصل صحوته ويهزم توتنهام بثلاثية في ديربي لندنآرسنال

رياضة26-9-2021 | 19:39

واصل فريق آرسنال صحوته وحقق فوزه الثالث توالياً ب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، حيث حسم ديربي شمال لندن لصالحه على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة موسم 2021-2022.

وبتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد توتنهام عند 9 نقاط أيضًا ولكن في المركز الـ11.

افتتح آرسنال التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، وذلك بعد توغل من ساكا في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلًا عرضية أرضية لروي الخالي من الرقابة والذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح آرسنال في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 27 من هجمة سريعة انطلق من خلالها روي من قبل وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليمرر إلى أوباميانج إلى جواره، والذي سدد بدوره كرة أرضية مباشرة سكنت شباك لوريس.

وأضاف آرسنال الهدف الثالث في الدقيقة 34، وذلك بعد انطلاقة من ساكا في الجانب الأيمن، وحاول تمرير الكرة داخل المنطقة، إلا أنها اصطدمت بكين وتمهدت أمامه من جديد، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وتمكن توتنهام من تقليص الفارق في الدقيقة 79، بعدما أرسل ريجيلون عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها سون بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة، لمست أصابع رامسدالي وسكنت الشباك.

وكان آرسنال قد بدأ الموسم بشكل ضعيف حيث خسر أمام بيرانتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي قبل أن ينتفض ويفوز على نوريتش سيتي وبيرنلي وتوتنهام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2