"كيرة والجن" في دور العرض 9 أكتوبر

"كيرة والجن" في دور العرض 9 أكتوبرفيلم كيرة والجن

ثقافة وفنون26-9-2021 | 21:23

تستعد أسرة فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز و أحمد عز يوم 9 أكتوبر المقبل، لطرح فيلمهم في السينمات، وذلك بعد انتهائهم من تصوير المشاهد الخارجية والأخيرة من أحداث الفيلم.

وصرح مخرج الفيلم مروان حامد، أنه صور أحداث "كيرة والجن" بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية، وعدد من المشاهد الداخلية، والتى تم تصويرها داخل مجموعة من الاستديوهات، والعمل من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

ويظهركريم عبد العزيز فى دور طبيب بشرى خلال أحداث الفيلم المأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز و أحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ورصد العمل حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الإحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الإحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الإستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2