تعليق ناري من والد حلا شيحة حول أزمة خلع الحجاب: قلعته عن اقتناع

تعليق ناري من والد حلا شيحة حول أزمة خلع الحجاب:  قلعته عن اقتناعحلا شيحا ووالدها

ثقافة وفنون27-9-2021 | 14:38

صرح الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن ابنته حلا شيحة خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، أن حلا شيحة الآن لا ترتدي الحجاب.

وأشار إلى أن حلا شيحة عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وأوضح قائلاً: "حلا لما لبست الحجاب قولتلها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة."

كما تحدث أحمد شيحة عن ظهور مذيعات محجبات قائلا: "إن هذا يعد تمييزا، والتليفزيون في الماضي كان لديه شروط في ظهور أي إعلامي على الشاشات، منها أن يكون محايدا".

على صعيد أخر، كانت أوضحت حلا شيحة أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إلا حسابها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام".

وكتبت حلال شيحة عبر حسابها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، قائلة: "بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستجرام".

والجدير بالذكر أن حلا شيحة أثارت أزمة الفترة الماضية بعدما نشرت صورة لفيلم "مش أنا" عبر حسابها بموقع " الإنستجرام"، وأعلنت من خلالها، أنها ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد.

أضف تعليق