إطلالات مثيرة لنجمات هوليوود في متحف الكارتون

إطلالات مثيرة لنجمات هوليوود في متحف الكارتونإطلالات نجمات هوليوود في متحف الكارتون بلوس أنجلوس

منوعات28-9-2021 | 15:50

في حفل افتتاح أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في لوس أنجلوس، حضرت أهم النجمات العالميات اللاتي خطفن الأنظار بإطلالتهن المميزة وبمكياجهن الساحر.

ونشرت مجلة hazar press الأمريكية تقريرا عن أفضل إطلالات النجمات من حيث الملابس والمكياج وتسريحة الشعر.

ونشر التقرير جزء مخصصا عن إطلالة كيتي بيري حيث ظهرت بإطلالة جذابة في حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستاناً أسود متوسط الطول، مصمم من قماش الجلد اللامع، ويتضمن جيوبا صفراء، وقد وضعت مكياجاً بسيطاً وناعماً، والملفت أنها استغنت عن شعرها الأشقر المستعار وعادت لشعرها الطبيعي الأسود الذي كانت تعتمده في السابق.

كما تألقت ليدي جاجا بإطلالة أنيقة وغريبة، فقد ارتدت فستاناً من المخمل الأسود، ونسقت فوقه وشاح ضخم من الساتان الأزرق، وأكملت اللوك مع تسريحة الشعر المرفوع، مع أقراط طويلة فخمة.

جذبت أوليفيا رودريغو الأنظار اليها في حفل الافتتاح، حيث ظهرت بفستان أسود طويل يكشف الصدر، ويتميز بفتحة جانبية كشفت ساقها بالكامل، واعتمدت مكياجاً بسيطاً يتماشى مع لون بشرتها، وروج أحمر.

تألقت سارة بولسون خلال مشاركتها، وظهرت بإطلالة أنثوية جذابة، حيث إرتدت فستاناً لامعاً باللون الأسود، واعتمدت قصة الشعر الكاريه التي جعلتها تبدو أصغر سناً، وقد وضعت الروج الأحمر ممّا زاد إطلالتها جمالاً.

اختارت تيسا طومبسون الظهور بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستاناً كشكش بالون البيج، ونسقت معه حزام رفيع على الخصر باللون الأسود.

وبدت هالي فاتنة من خلال هذا الفستان الأسود القصير المكشوف عن الصدر، مع الأكمام الواسعة، وقد إعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة، كما إنتعلت صندل مفتوح باللون الأسود.

وظهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت، أدريانا ليما، مرتدية فستاناً ذهبياً بدون أكمام، وأبرز فستانها جمال ساقيها من خلال فتحة جانبية واسعة، وقد أضافت المزيد من البريق لإطلالتها من خلال مكياجها وتسريحة شعرها.

وتألّقت نيكول كيدمان بفستان مزين بنقشات الورود ذو شق جانبي، وقد إعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل، كما نسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود

وحضرت النجمة العالمية ايفا لونجريا الحفل بفستان أسود طويل يتميز بقصته المميزة عند الصدر، ولتجعل طلتها أكثر إبهاراً تركت شعرها منسدلاً، وارتدت أقراطاً ضخمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2