خطوات سهله لتطبيق مكياج النيون

خطوات سهله لتطبيق مكياج النيونخطوات سهله لتطبيق مكياج النيون

منوعات29-9-2021 | 18:11

عندما تربع المكياج بألوان النيون عالم الموضة تساءل كثيرون حول امكانية تطبيقه، وإليك بعض النصائح التي تساعدك على وضع هذا النوع من المكياج بطريقة سهلة:

ابدئي بلمسات بسيطة و جريئة في الوقت عينه، بغضّ النظر عن عمرك ولون بشرتك، تلائم الألوان هذه الجميع، خذي بالاعتبار محدّد عينين مرفق بشفاه إطلالتها طبيعيّة ولمّاعة أو لون شفاه نيونيّ قائم بذاته مرفق بإطلالة مكياج طبيعيّة للعينين والبشرة.

أحد أصعب طرق استعمال ألوان النيون هي في ظلال العيون، وأقترح ألّا تبدئي مسيرتك في المجال هذا بها، فبعد قضاءك بعد الوقت باستكشاف حلول للمكياج الذي يشمل الألوان هذه، قد ترغبين بتوسيع نطاق معرفتك وتعتبر هذه طريقة رائعة للقيام بذلك. في الحقيقة، من أجل جعل مهمتك أسهل بعد، تقدّم علامات المكياج الروائع الجماليّة هذه بتركيبات مختلفة لتختاري من بينها تلك التي تناسبك بالأكثر من حيث السهولة.

اختاري اللون الذي يبرز جمال عينيك. خذي بالاعتبار البرتقاليّ أو الزهريّ للعيون الزرقاء أو الخضراء، والأزرق للعيون البنيّة والخضراء.

يتمّ وضع خطّ من الآيلاينر الأبيض أو الفضي، وفوقه ظلال بلون أخضر قويّ "فسفوريّ" أو ورديّ فاقع "فوشيا"، ليبدو هذا الماكياج وكأنّه مضيء.

يمكن رسم خطّ الآيلاينر المضيء فوق ماكياج العيون الدخانيّ باللّون الأسود لتبدو إضاءته مضاعفة، كذلك لجأت آخريات إلى تطبيق رسوم مختلفة من آيلاينر "النيون" مثل تحديد الشفاه ورسم القلوب على حافتها، أو تشكيل رسومات معقّدة مثل الجماجم.

ترسم خطّاً من الآيلاينر الأبيض على الجفن المتحرّك وآخر على كسرة العين، ثمّ تقوم بتطبيق الظلال الفوسفوريّة فوق الخطّين وما بينهما، أمّا سرّ اكتمال الماكياج، الرموش الاصطناعيّة.

أضف تعليق