طب جنوب الوادى تنظم مبادرة «كليتك.. بيتك» لاستقبال الطلاب الجدد

طب جنوب الوادى تنظم مبادرة «كليتك.. بيتك» لاستقبال الطلاب الجددطب جنوب الوادى تنظم مبادرة كليتك.. بيتك لاستقبال الطلاب الجدد

محافظات29-9-2021 | 15:35

نظمت وحدة ضمان الجودة ب كلية الطب ب جامعة جنوب الوادي مبادرة "كليتك بيتك" ل استقبال الطلاب الجدد بالفرقة الأولى، وذلك تحت إشراف الدكتور على غويل عميد الكلية، والدكتورة حنان فايد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نزار أبو حلاوة مدير الوحدة.
وأكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة - في بيان للجامعة، اليوم /الأربعاء/ - أهمية المبادرة التي تنظمها كلية الطب للعام الثانى على التوالى، وتهدف إلى تثقيف طلاب الفرقة الأولى بالبيئة الجامعية لسرعة انخراطهم في العملية التعليمية مع بداية الدراسة، مؤكدا أن الجامعة أنهت كافة استعداداتها ل استقبال الطلاب الجدد بكافة الكليات.
وأشاد بالمجهود الذي تقوم به كلية الطب في العملية التعليمية من خلال هذه المبادرة المتميزة والفريدة من نوعها، منوها بالمنصة الإلكترونية الرائعة للكلية وبمشروع تعديل لائحة برنامج البكاريوس 5+2 بما يتوافق مع البرامج العالمية، وكذلك لائحة برامج الدارسات العليا بالكلية، مشيرا إلى أن كل هذه الجهود تكللت في أبريل الماضي بحصول الكلية على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد من أول مرة، وبعد مرور أقل من 15 عاما على افتتاح الكلية.
ومن جهته، أوضح الدكتور على غويل أن مبادرة "كليتك بيتك" تهدف إلى تعزيز انتماء الطلاب ليشعر الطالب بأن الكلية هي بيته، ليندمج سريعا في المحاضرات والدراسة العملية وممارسة الأنشطة، وكذلك يحافظ الطالب على كليته تماما مثلما يفعل في بيته.

أضف تعليق

إعلان آراك 2