تنفيذ نموذج محاكاة لتصريف مياه الأمطار ببني سويف

تنفيذ نموذج محاكاة لتصريف مياه الأمطار ببني سويفصورة أرشيفية

محافظات29-9-2021 | 17:52

نفذت الوحدة المحلية لمركز و مدينة الفشن ب بني سويف برئاسة حمادة راضي نموذج محاكاة لشفط و سحب مياه الأمطار بشارعي البحر الأعظم والمستشفى المركزي، وذلك بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، استعدادًا ل موسم الشتاء وما يصحبه من تقلبات في الطقس وسقوط الأمطار.

وأكد رئيس المركز - وفقا لبيان صادر عن الوحدة المحلية اليوم /الاربعاء/ - على جاهزية بالوعات الصرف، وكذلك جاهزية المعدات الخاصة بسحب المياه والأطقم العاملة عليها، وتوجيه سيارات الكسح إلى المناطق المتضررة، وذلك بالتنسيق مع مرفق مياه الشرب و الصرف الصحي لاتخاذ اللازم في حالة ارتفاع منسوب المياه.

وأشار إلى استعداد محطات الصرف ومراجعة كفاءة جميع وحداتها بنطاق المركز، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بضرورة الاستعداد الكامل والتنسيق بين مختلف الأجهزة والجهات التنفيذية والمعنية، لاستقبال موسم الأمطار واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للتعامل مع ملف الأمطار الغزيرة والسيول والوقوف على مدى جاهزية المعدات والأفراد.

كما أكد ضرورة التنسيق مع قطاعي الكهرباء و الصرف الصحي بهذا الشأن، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة بالمحافظة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول خلال فصلي الخريف والشتاء.

أضف تعليق